
تيزنيت.. المختار الصالحي يقود المكتب المسير لجمعية قدماء ثانوية المسيرة الخضراء
أسفر الجمع العام التأسيسي لجمعية قدماء ثانوية المسيرة الخضراء بمدينة تيزنيت، المنعقد مساء أول أمس الجمعة 8 ماي الجاري ، عن انتخاب المختار الصالحي رئيساً للمكتب المسير للجمعية، وذلك بحضور عدد من قدماء التلاميذ والأطر التربوية والمهتمين بتاريخ المؤسسة ومسارها التربوي.
وجاء تشكيل المكتب المسير الجديد على الشكل التالي:
المختار الصالحي: رئيساً
محمد دادسي: نائباً للرئيس
رشيد ألحيان: كاتباً عاماً
الزهرة حلا: نائبة الكاتب العام
آدم ندبلا: أميناً للمال
المحفوظ أشكر: نائب أمين المال
عبد الرحيم الحراب: مستشاراً
مبارك أوبكريم: مستشاراً
حفيظة القبلي: مستشارة
ويأتي تأسيس هذه الجمعية في إطار تعزيز روابط التواصل بين قدماء المؤسسة، والمساهمة في دعم المبادرات التربوية والثقافية والاجتماعية، إلى جانب تثمين الذاكرة التربوية لثانوية المسيرة الخضراء باعتبارها إحدى المؤسسات التعليمية العريقة بالمدينة.