هزيمة أخرى للحسنية.. هذه المرة أمام القرش المسفيوي بآسفي !!

مصطفى رمزي

تجرع فريق حسنية أكادير، خسارة قاتلة قوامها هدفين مقابل لاشئ، على يد أولمبيك آسفي، مساء اليوم الخميس، في إطار مؤجل الجولة الثامنة من “البطولة الإحترافية المغربية”.

أوجاع “الغزالة” بدأت في الدقيقة 24 حين سجل الأولمبيك هدف السّبق عن طريق حمزة خابا، مستغلاً الخطأ الفادح لحارس مرمى حسنية أكادير، قبل أن يضيف نفس اللاعب حمزة خابا الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 50 من اللقاء، الذي إنتهى بهزيمة أخرى للغزالة السوسية.

هذا وتوقف رصيد الحسنية بعد هذه الخسارة عند النقطة 9 في المركز 13 ( لعب 9 مباريات)، فيما إرتقى الفريق المسفيوي إلى المركز 10 برصيد 13 نقطة (لعب 11 مباراة) .

“محمد فاخر” الذي يشرف على الفريق، كان يمني النفس بأن يحقق نتيجة أفضل، لتجاوز مرحلة الفراغ التي يمر منها الفريق، لكن إختياراته التقنية وغياب أزيد من 8 لاعبين أساسيين بسبب الإصابات التي كانت نتاج توالي المباريات والسفريات خارج المغرب وداخله، وضغط الجمهور السوسي، عوامل جعلته يفقد نقاط المباراة على غرار المباريات الماضية.

الفريق السوسي يحتاج إلى تظافر الجهود وتعزيز بعض من مراكزه بإنتذابات جديدة، لإعادة الفريق إلى سكة الإنتصارات ومواصلة التوهج الذي عهِده منه جمهوره الوفي.

جدير بالذكر إلى أن الحسنية ستنتقل مباشرة صوب الدارالبيضاء، للإستعداد للمباراة القادمة يوم الأحد أمام يوسفية برشيد بملعبه، بداية من الساعة السابعة مساء.