
لقاء تشاوري حول الجيل الجديد من برنامج التنمية الترابية المندمجة بعمالة تيزنيت
احتضن مقر عمالة إقليم تيزنيت صباح يوم الجمعة 7 نونبر 2025 لقاءً تشاورياً هاماً، ترأسه السيد عامل الإقليم، خُصص لتدارس الجيل الجديد من برنامج التنمية الترابية المندمجة.
وشهد اللقاء حضوراً وازناً لمجموعة من المنتخبين، وممثلي المصالح اللاممركزة للقطاعات الحكومية، والهيئات المهنية، ومكونات المجتمع المدني، ووسائل الإعلام المحلية.
ويهدف هذا اللقاء إلى تبادل الرؤى والأفكار حول مقاربة جديدة للتنمية الترابية، تقوم على الاندماج والتكامل بين مختلف البرامج والمشاريع، بما يضمن تحقيق تنمية مستدامة وشاملة تستجيب لتطلعات ساكنة الإقليم.
وقد شكّل الاجتماع مناسبة للتأكيد على أهمية التنسيق بين مختلف الفاعلين المحليين، واعتماد منهجية تشاركية في إعداد وتنفيذ المشاريع المستقبلية، من أجل تعزيز جاذبية الإقليم ودعم فرص الاستثمار والتشغيل.