Atigmedia
المصداقية والدقة في الخبر

سلطات البيضاء تشرع في هدم البنايات العشوائية المحيطة بضريح “سيدي عبد الرحمان”- صور

تصوير: ياسين آيت الشيخ

شرعت السلطات المحلية بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الجمعة، بهدم البنايات العشوائية المحيطة بضريح “سيدي عبد الرحمان” بمنطقة عين الذئاب، والذي يعد من أشهر الأضرحة في المدينة؛ وسط استياء سكان هذه المباني.

ورصد “اليوم 24″، عملية الهدم لعدد من البيوت العشوائية التي تواجدت لسنوات طويلة بالقرب من الضريح؛ الذي هو عبارة عن جزيرة وسط أمواج المحيط الأطلسي، قبل أن يستغله البعض لممارسة طقوس “السحر والشعوذة”.

لم يكن قرار الهدم متوقعا من طرف ساكنة هذا المكان؛ عقب إشعارهم من طرف السلطات بضرورة الإفراغ، وذلك قبل 10 أيام، لاسيما وأنهم لا يتوفرون على رخصة البناء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.