Atigmedia
المصداقية والدقة في الخبر

تيزنيت:افتتاح الدورة الثالثةلمولتقى افولاي للمسرح الامازيغي .

انطلقت مساء اليوم الجمعة 26 نونبر 2021, بمدينة تيزنيت فعاليات الدورة الثالثة لملتقى “أفولاي” للمسرح الأمازيغي، المنظمة إلى غاية 2 دجنبر المقبل، الذي تنظمه وزارة الشباب والثقافة والتواصل- قطاع الثقافة- ، بتعاون مع المجلس الجماعي و المجلس الإقليمي لتيزنيت ، تحت شعار” المسرح الأمازيغي : من تثمين التعدد الثقافي إلى صناعة الفرجة”.


هذا وقد حضر فعاليات الافتتاح السيد حسن خليل عامل الاقليم، الى جانب السادة، محمد الشيخ بلا رئيس المجلس الاقليمي لتيزنيت ، عبد الله غازي البرلماني رئيس المجلس الجماعي، و السيدة البرلمانية نزهة اباكريم، المدير الجهوي والاقليمي لوزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة -، والسلطات المحلية والأمنية وفعاليات مدنية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.