
انطلاق دورات تكوينية للجمعيات الراغبة في المشاركة في برامج Erasmus+
نظّمت مديرية الشباب بالتعاون مع برنامج دعم الشباب بالمغربPAJM والمكتب التنفيذي لمنظمة إيراسموس+ المغرب يوم بالرباط، يوماً إعلامياً حول برنامج إيراسموس+ للشباب، بحيث يهدف اللقاء إلى توعية الجمعيات في منطقة الرباط-سلا-القنيطرة بالفرص العديدة التي يقدمها البرنامج، بما في ذلك برامج التبادل للشباب والمشرفين الثقافيين، وتقديمات السلك الأوروبي للتضامن وعملية الاعتماد، وتعزيز القدرات وتبادل افتراضي إيراسموس+.
وسيتم تنظيم أيام إعلامية إضافية حول برنامج إيراسموس+ للشباب في مختلف مناطق المغرب، مع ورش عمل إقليمية في سبتمبر وأكتوبر 2024 بالمناطق التجريبية لبرنامج PAJM. يقدم إيراسموس+ فرصاً فريدة للشباب المغربي لتعزيز المهارات وتطوير الروابط الثقافية الدولية، مما يساهم في تنمية القدرات والتعاون الدولي.