Atigmedia
المصداقية والدقة في الخبر

اكادير:مستشفى ميداني جديد لاستقبال الاعداد المتزايدة للمصابين بكوفيد بالجهة.

من مصادر مقربة من الطاقم الطبي باكادير ،دأبت المديرية الجهوية للصحة على انشاء مستشفى ميداني جديد والمحادي للمستشفى الجهوي الحسن الثاني بعد استنفاد كل الطاقة الاستعابية للمستشفى الميداني الاول بسبب توافد الكبير لمرضى كوفيد 19 اثر تدهور الحالة الوبائبية بمدن الجهة بشكل عام واكادير بشكل خاص.

وكشف نفس المصدر ان وحدات الطب العسكري ستتدخل بكثافة في توفير السند الطبي المرتبط بمحاصرة تفشي فيروس كورونا، بالإضافة إلى تثبيت مستشفى ميداني آخر، وستعمد وحدات الطب العسكري على تخصيص فضاءات جديدة للمصابين بكورونا، علما بأن العناصر الطبية العسكرية تدعم المجهود المتعلق بحملة التلقيح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.