تيزنيت : مبادرة تضامن و اعتراف من إعلاميين لرجال الوقاية المدنية في مواجهة وباء كورونا(صور) .

متابعة اتيگ ميديا.
قامت مجموعة من الإعلاميين من تيزنيت بزيارة لتكنة رجال الوقاية المدنية بتيزنيت لتقديم الشكر والامتنان لما يسدلونه من تضحيات و مساهمات للحد من وباء كورونا المستجد والمعروف بكوفيد 19.

وكانت اللجنة المشكلة من أربع زملاء قد مثلوا الجسم الصحافي المحلي لتقديم بعض الورود والشكر لهؤلاء الجنود المتواجدين في الخطوط الأمامية مع زملائه في السلطة المحلية ورجال الأمن والدرك والاطر الصحية والقوات المساعدة والمجتمع المدني وفعاليات مختلفة بالمدينة والأقليم.

وكان الزميل الحسين بالهدان واكب وناب عن الزملاء لتقييم الكلمة بالمناسبة وكانت تغطيته للحدث على الشكل التالي : لنا الشرف اليوم رفقة ثلة من الزملاء الاعلاميين بتيزنيت، بزيارة لثكنة الوقاية المدنية بتيزنيت في ظل أزمة كورونا، زيارة لها طابع خاص امتنانا وتقديرا لهذه الفئة من خدام الوطن الأوفياء، باعتبارهم اول مستقبلي حالات كورونا المؤكدة او المشكوك فيها .
هذا وباسم اعلاميي المدينة قدمت كلمة تم التذكير فيها بخصال وتضحيات رجال ونساء الوقاية المدنية الخدام الأوفياء لهذا الوطن العزيز تحت قيادة الملك العظيم محمد السادس نصره الله .

بدورها القيادة الاقليمية بتيزنيت قدمت الشكر على هذه الالتفاتة لعناصر الوقاية المدنية كما نوهت بالعمل الذي يلعبه الاعلام لايصال المعلومات للمواطنين عامة في ظرف قياسي وقال ” وفقكم الله نحن وجميع من يقف يدا في يد لحماية هذا الوطن الحبيب و بلغوا تحياتنا للجميع الاعلاميين عامة و بالخصوص المرافقين لكم شكرا” .

بعد ذلك قدمت باقة ورود من طرف الجسم الاعلامي للقائد الاقليمي للوقاية المدنية وفريقه في جو من الإخاء والإحترام فتحية للجميع ونرفع قبعة الإحترام لكل أفراد الوقاية المدنية بالمغرب الحبيب.
في افق ان تعميم على باقي القطاعات الأخرى.