إرسموكن :ملتقى املال يكرم الإعلامي الحسين كافو ويناقش لأول مرة كليب كاسيما KASSIMA (صور) :

dav

متابعة اتيگ ميديا.
التأمت امس السبت 02 نونبر 2019 بالخزانة الجماعية بمركز الجماعة الترابية لرسموكا إقليم تيزنيت فعاليات مدنية وحمعيات محلية ومنتخبين وممثلي المنابر الإعلامية المحلية والوجهوية حول موضوع :الإعلام و النشر الإلكتروني.

mde

وللتذكير فإن ملتقى” املال” إرسموكن للشباب المبدع في دورته السادسة احتضن مجموعة من الفقرات الموجهة إلى الفئات المختلفة في إرسموكن كمجال قروى حيوي وفق برنامج الذي يمتد من 01الى 03نونبر .

كانت فترة النقاش العمومي حول الإعلام بشكل عام والاليكتروني بشكل خاص والذي شاكرك فيه كل من الحسن باكريم إعلامي ومدير مؤسسة إعلاميةو عبداللطيف بن الطالب إعلامي متخصص في مجال السمعي البصري و المحفوظ ابو الجوف استاذ متخصص في الإعلام و مجموعة من المنابر والمؤسسات الإعلامية المشاركة في اللقاء.
dav

وكانت لحظة تكريم الإعلامي الحسين كافو من قبل مجموعة من الفعاليات بارسموكن كرئيس الجماعة ونوابه وجمعيات المنطقة والجمعية المنظمة لهذا الملتقى تامونت وكان تقديم شهادات على الإعلامي والدور المنوط به في ميدان التنمية وخاصة في المجال القروي.

بعد لحظة التكريم كانت جلسة مع الفنان عبدالرحمان هبو المعروف بعبدالرحمان امغران حول اخر إنتاجه الفنية وهو الكليب كاسيما الذي عرف اقبالا في المشاهدة على اليوتوب.
وللاشارة ان موضوع الكليب هو الزواج القسري وكان حضور الناقد السينمائي محمد اسگمين هذا اللقاء والذي اعتبربه اول بادرة لمناقشة الفديو كليب واعطاء ملاحظات حول الجوانب الفنية والتقنية والتصورات التي ارتكز عليها صاحب العمل.
dav

في ختام اللقاء تم تكريم فريق العمل الذي قام بانجاز الفيديو كليب والمشاركين في اللقاء حول الإعلام والنشر الرقمي من قبل اللجنة التنظية تحت إشراف جمعية تامونت ن إرسموكن.
mde