الندوة الصحافية للجنة التنظيمية للمعرض الوطني للمنتوجات المحلية بأگادير…

في إطار الندوة الصحافة التي نظمتها كل من رئاسة الغرفة الفلاحية ومكتب جمعية المعرض الوطني للمنتجات الفلاحية يوم أمس الثلاثاء 16يوليوز 2019 بمقر الغرفة بحضور المنظمين وممثلي وسائل الإعلام الوطنية و الجهوية. وكانت كل التدخلات تصب في إطار هذا الحدث الوطني الذي يشكل رافعة اساسية للاقتصاد الوطني والجهوي.
وهذا المعرض سيكون تحت إشراف وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، ومن تنظيم جمعية المعرض الوطني للمنتوجات المحلية بشراكة مع الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة،المعرض الوطني للمنتوجات الفلاحية في دورته السابعة، تحت شعار: جميعا من أجل تنظيمات مهنية فلاحية بروح مقاولاتية، وذلك من 18 الى غاية 22 يوليوز 2019 بساحة الامل باكادير.
رئيس الغرفة الفلاحية الحاج علي قيوح يدعو المهتمين والزوار للقيام بجولة في المعرض الذي يضم اكثر من160 عارضا من مختلف جهات المملكة يمثلون مختلف السلاسل الانتاجية، اهمها : زيت الاركان،الزعفران،العسل،التمر،الحناء،ورد دادس،الكبار،النباتات العطرية والطبية،جبن المعز،ستيفيا،الكسكس. هذا المعرض سيكون على مساحة 3600 متر مربع.الافتتاح سيكون يوم الخميس 18 يوليوز 2019 على الساعة الخامسة بحضور الوفد الرسمي.
وكان حضرا في الندوة الصحفية يوم الثلاثاء 16 يوليوز 2019 بقاعة المحاضرات بغرفة الفلاحة باكادير كل من الرئيس الحاج علي قيوح والمدير الجهوي للفلاحة ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير كريم اشنكلي ومدير المعرض و رئيس جهة سوس ماسة ابراهيم حافيدي و عدد كبير من المنابر الاعلامية بالجهة.
الندوة الصحفية من تسيير الاعلامي والصحفي محمد بركة.