Atigmedia
المصداقية والدقة في الخبر

تيوغزة : شهرين نافدين وغرامة قدرها 2000 درهم لمواطن احتج على غياب طبيب

سيدي إفني/عبدالله إفيس
ادانت المحكمة الإبتدائية بمدينة تيزنيت يوم 17 من الشهر الجاري ادانت  (ع-و)  المنحدر من دوار العين جماعة و قيادة تيوغزة إقليم سيدي افني بشهرين حبسا نافذا و غرامة مالية قدرها 2000 درهم مع تحميله الصائر و 5000 درهم كتعويض للمطالبة بالحق المدني .
تعود تفاصيل هذه القضية، بعد أن قدمت ممرضة بالمركز الصحي تيوغزة شكاية ضد المشتكى به ، وتُوبع من أجل الأفعال المنسوبة إليه وثم الحكم عليه ابتدائيا .
جدير بالذكر ان المتهم لازال يتابع دراسته بالثانوية التأهيلية ايت باعمران مستوى الثانية بكالوريا، و أنه مقبل على اجتياز الامتحان الوطني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.