تيزنيت:الجماعة تصادق على تعديل دفتر الشروط والتحملات الخاص باستغلال المحطة الطرقية

أتيك ميديا: م.أ

صادق مجلس جماعة تيزنيت في أشغال الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر ماي 2018، المنعقدة يوم الاثنين 7 ماي الجاري بمقر الجماعة، (صادق) على تعديل دفتر الشروط والتحملات الخاص باستغلال المحطة الطرقية .

قرار التعديل صادق عليه 14 عضوا من الاغلبية ( العدالة والتنمية _ الاحرار _ والتقدم والاشتراكية ) ورفضه عضوين حزب الاصالة والمعاصرة وامتنع 5 اعضاء من حزب الاتحاد الاشتراكي ̜̜ وجاء قرار تعديل دفتر الشروط المحطة الطرقية بتيزنيت بعد تعثر المفاوضات مع الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك التي نالت صفقة التدبير المفوض لهذا المرفق , كما جاء هذا التعديل لفتح المجال مجددا أمام المزيد من الشركات الراغبة في المشاركة في المنافسة لتدبير المحطة الطرقية .

وقال ابراهيم بوغضن رئيس جماعة تيزنيت ان قرار تعديل وتخفيف دفتر الشروط والتحملات جاء كتوصية من اللقاء الموسع المنعقد بين جميع مكونات المجلس , وجاء كذلك لنتمكن من اعادة الصفقة مرة اخرى وحتي نضمن مشاركة عدد اكبر من الشركات , لم نقم بتعديل شامل لانه يتطلب وقت فقط قمنا بتعديل شروط مشاركة الشركات .

وتجدر الاشارة ان أرباب ومهنيي النقل بالمدينة نفدوا مؤخرا عدد من الوقفات الاحتجاجية أثناء انعقاد دورات المجلس مطالبين بتسوية مشكل المحطة الطرقية بتزنيت .