من نحن ؟

مؤسسة إعلامية مستقلة تحتضنها شركة CAGESCO ش.م.م(ش.و) بشراكة مع مركز أتيك للدراسات و الإعلام ومؤسسات إعلامية جهوية ، ووطنية ودولية .

دواعي إختيار إسم “اتيك ميديا”

باللغة الفرنسية ATIG. MEDIA

أتيگ مصطلح أمازيغي يعني القيمة و الأسباب التي دفعتنا إلى إختيار هذا الاسم أنه يلخص نسبيا رغبتنا على أن نكون قيمة مضافة للمشهد الإعلامي الرقمي يتعامل مع الخبر من منطلق انه مقدس يبرز الحقيقة بكل تجرد و موضوعية بعيدا عن المحاباة و الميول السياسي لأي طرف.

رؤيتنا الإعلامية

لا شك ان الإعلام يلعب دورا أساسيا في بناء وتأطير كافة الفئات داخل المجتمع على جميع المستويات ويقوم بتنوير الرأي العام والتأثير عليه اليوم لذلك سنحاول جاهدين ان نبرز الإشكالات و القضايا المجتمعية و نبحث ونعمق التحليل والدراسة من أجل إيصال المعلومة والخبرالى القارئ والمتتبع للشأن العام و المحلي برؤية محايدة مع توضيح كل الملفات والاشكالات التي يعاني منها المواطن و طرح همومه و انشغالاته للنقاش و تقريب وجهة نظره انسجاما مع شعار الصحافة المواطنة وفق منهج يحترم القواعد المهنية المعروفة في مهنة الصحافة والإعلام .

 

شعارنا

“الدقة و المصداقية في الخبر”

هذا الشعار يبرز مكانة الخبر في هذه التجربة و يحاول عبره تبني شعار التدقيق و المعالجة قبل النشر، حتى لا نكون مجرد ببغاء تردد الإشاعات و تسير ورائها كما هو حال معظم التجارب الإعلامية الحالية .

أولويتنا

ضمان حق المواطن في الحصول على خدمة إعلامية تحترم شخصيته و في معرفة ما يجري حوله من وقائع بعيدا عن المادة الاعلامية التي تفرغ الخبر من جوهره و تحوله إلى بروباغندا للاعلان و الترويج أحادي التوجه.

أملنا

ان نخوض تجربة جديدة بمقومات ذاتية يحدوها أمل كبير في ملئ الفراغ الذي خلفته المادة الاعلامية التقليدية الحرة، وكسر جدار الخوف و الوصاية على المادة الإعلامية التي يمارسها البعض للحد من الرقابة.
اتيگ ميديا موقع مؤقتا لجهتين سوس ماسة وگلميم وادنون.

ملف الصحافة:

2017/03 ص “تيزنيت”

الحسن بومهدي

المدير العام المؤسس و مدير النشر

مصطفى رمزي

محرر صحفي

عبد الله افيس

محرر صحفي

الخضير حفضي

مقدم برامج

مولاي المصطفى النقراوي

مستشار في التنمية المستدامة

حكيمة بورحيم

الكتابة والتحرير

رضا فاتح

التنسيق وتتبع شبكات التواصل

أبو الفضل فاطمة الزهراء

الكتابة والتواصل

يونس بنطالب

التصوير والمونطاج

عبد الله بر شيل

تقني في التصوير والمونطاج

المهدي أخوشال

اللوجيستيك والتواصل

رشيد بوتكرى

الجانب التقني

المتعاونون

سعيد الهياق

مراسل صحفي

الحسن باكريم

إعلامي ومدير نشر أزول بريس

بويعقوبي الحسين

باحث وكاتب

بوشطارت عبد الله

إعلامي وكاتب