سيدي إفني : أخنوش يثني على مدير حزبه بايتاس بمسقط رأسه (صور) .

متابعة اتيگ ميديا من سيدي إفني.
أسدل الستار زوال اليوم الأحد 24 نوفمبر الجاري ، فعاليات اللقاء التواصلي الذي نظمه حزب التجمع الوطني للأحرار برئاسة عزيز أخنوش وقافلة من برلماني ووزراء الحزب إضافة إلى رؤساء المجالس المنتخبة . ويندرج هذا اللقاء ضمن البرنامج الذي يسعى من خلاله الحزب للتواصل والإنصات لهموم سكان أقاليم المملكة .

وأكد خلال في كلمته مصطفى بيتاس أن حزب التجمع الوطني للأحرار أتى لإعادة الاعتبار لمانطق المغرب العميق وان شغلهم الشاغل هو تنمية هذا المغرب وتحسين ظروف عيش من يقطنه مشيرا أن نجاحه اليوم كنائب برلماني ومدير الحزب يعود إلى رئيسه ” عزيز أخنوش” الذي أثنى عليه وطالب من الله مايحشمو معه .

وفي هذا السياق عبر وزير الفلاحة والصيد البحري عن امتنانه العميق عن نجاح الحزب في إبراز دور الهيئة السياسي في إنجاح هذا العرس النضالي الذي يسعى إلى ترسيخ ثقافة الانصات والإستماع ؛ مؤكدا أن أولوياته تتركز على تثمين منتوج الصبار الذي يعتبر موردا أساسيا لساكنة هذه المناطق .ولهذا فإننا نسعى اليوم إلى التدخل العاجل والسريع للقضاء على الحشرة القرمزية الذي تهدد هذا المنتوج.

وعبر خلال كلمته عن سعادته الغامرة بوجود شاب طموح وعملي بجانبه الذي عرفه منذ أن تعرف عليه .ماجعل القاعة تهتز بتصفقيات البرلماني الذي ضفر بمقعد برلماني عن لائحة الشباب مصطفى بيتاس .