سياسة الخصوصية

من نحن

عنوان موقعنا على الويب: https://www.atigmedia.ma.

رجاء قم بزيارة صفحة من نحن؟

ما البيانات الشخصية التي نجمعها ولماذا نقوم بجمعها؟

 

التعليقات

عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.

قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar . بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

وبناء على المادة التانية من القانون 88.13 المنظم للصحيفة الإلكترونية في فقرته الأولى التي تنص على أن المحتوى الأساسي للصحيفة الإلكترونية هو المحتوى الأساسي باستثناء الإعلانات والروابط وتعليقات الزوار وباقي أشكال مساهماتهم غير المعالجة صحفيا.
وبالتالي فإن الموقع لا يتحمل أي مسؤولية تجاه محتوى تعليقات وردود زوار الموقع.

وللموقع كامل الصلاحية في حذف التعليقات التي تسيء بأي شكل من الأشكال إلى الأفراد وجهات أخرى أو تنافي الحدود الأخلاقية المتعاقد عليها، وفي حال تكرار الأمر فإن الموقع له كامل الحق في اتخاذ أي إجراء يراه مناسبا في حق المستخدم.

الوسائط

يمكن لزوّار الموقع تنزيل واستخراج بيانات الموقع من الصور والوسائط المتعددة، لكن استعمالها بأي شكل من الأشكال مشروط على موافقة الموقع، غير ذلك فإنه يعرض الشخص للمسائلة القانونية طبقا للقانون 88.13 المتعلق بالصحافة والنشر، والقانون 89.13 المتعلق بالنظام الأساسي للصحافيين المهنيين والقانون 90.13 المتعلق بالمجلس الوطني للصحافة مدونة الصحافة والنشر.

نموذج الاتصال

تعتبر صفحة راسلنا بمثابة جسر تواصلي بين زوار أتيك ميديا والموقع، حيث يمكن لزوارنا الكرام طرح استفساراتهم وتساؤلاتهم وكذا إرسال مقالات متنوعة، في حدود ماهو قانوني ويتماشى مع أخلاقيات الموقع وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، غير ذلك فإن الموقع له كامل الصلاحية في اتخاد أي إجراء يراه مناسبا في حالة إساءة الإستعمال.

ملفات تعريف الارتباط

إذا تركت تعليقًا على موقعنا، فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذا لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

مع من نشارك بياناتك

تحرص أتيك ميديا على السرية التامة تجاه أي بيانات تخص زائريها، كعناوين الأيبي، ولا تكشف بأي شكل من الأشكال هذه البيانات، كما تحرص على أمان زائريها ومستخدمي الموقع، فالكشف عن بيانات المستخدمين يتعارض والتوجه العام للموقع.

ماهي مدة احتفاظنا ببياناتك

إذا تركت تعليقاً، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. وهذا حتى يمكننا التعرّف على أي تعليقات متتابعة والموافقة عليها يدويا، فالتعليقات يتم الاحتفاظ بها في قائمة انتظار المراجعة للموافقة عليها بعد التأكد من أنها تتماشى وسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

معلومات إضافية

تخضع صفحة سياسة الخصوصية هذه إلى التعديلات حسب المستجدات وشروط النشر والصحافة، ولنا كامل الحق في إزالة أو تعديل أي بند متى ما تراءى ذلك.

* لا تغطي سياسة الخصوصية هذه الانتقال إلى موقع طرف ثالث تذهب إليه من هذا الموقع.

للاتصال

للاستفسار أو التعليق حول هذه السياسة الرجاء مراسلتنا عبر صفحة راسلنا .