حمسيك يُقِرّ بوجود “ملفات فساد داخل جماعة تيزنيت”… وهناك ملفات تؤدي الى السجن

أتيك ميديا 

أقر “محمد حمسيك” ، عضو بجماعة تيزنيت و رئيس اللجنة المكلفة بالتهيئة الحضرية والتعمير واعداد التراب والبيئة ، بوجود فساد داخل الجماعة ،و هناك ملفات ساخنة  حيث أكد المتحدث بان هناك ملفات فيها خروقات قاتلة ، ملفات تؤدى للسجن ،واضاف “حمسيك ” المنتمي لحزب العدالة والتنمية انه فعلا هناك غياب للتواصل ، واشار الى ان دور المعارضة منعدم حيث لا تقوم بدورها الحقيقي. جاء ذلك فى رده على مداخلة بالندوة الافتتاحية التي نظمها “مركز اتيك للدراسات والاعلام ” حول تقيم السياسات العمومية وتثمين التجارب ضمن المقهى الثقافي في دورته الثالثة.

واضاف حمسيك، “ان السماسرة الذين يرتادون المجالس السابقة “موالين الشكارة” ويقضون اغراضهم بالأموال “التبزنيس” مع بعض الموظفين …الان لم يعد ذلك “

من جهة أخرى، أكد “حمسيك ” أن مشكل التواصل قائم ، متهما المعارضة في المساهمة في ذلك حيث هذه الاخيرة لا تقوم بدورها وتكتفي فقط بالجلوس على الكراسي ولا تحرك ساكنا ولا تحتج . قائلا ” المجلس فعلا ناعس ، والمعارضة كذلك ناعسة ولا احد يقوم بدوره ، كلشي هادشي في الهواء سواء .”

واختتم “حمسيك “، رده على المداخلة قائلا “لو استطعت أن اخرجها ( ملفات الفساد داخل جماعة تيزنيت ) للعلن لا خرجتها ، “اولبغا اكون اكون” ، ملفات فيها خروقات قاتلة ، ملفات تؤدى للسجن ، ولكن للأسف الشديد هذه الملفات يثم التغطية عليها ، “علاش ودائما في لقائتنا نناقش ان يتم نشر تلك الخروقات ، ولدرها بيده افكها بسنيه ، وأضاف  المتحدث ،يجب علينا ان نقول الحقيقة لان هذه مدينتنا ، ولدينا غيرة على هذه المدينة ، ولماذا لا نرى كل هذه المشاكل الا في هذه الثلاث سنوات ؟؟ كما هناك مشكل تواصل رئيس جماعة تيزنيت وعلى الرئيس ان يقوم بواجبه.