حسنية يتأهل بصعوبة إلى دور المجموعات بكأس الإتحاد الإفريقي.. والجمهور السوسي يحتفل بهذه الطريقة !! (صور + فيديو)

مصطفى رمزي

تأهل نادي حسنية أكادير المغربي لدور المجموعات بكأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، بعدما أطاح بضيفه غرين إيجلز الزامبي، بعدما فاز عليه (2-1) في إياب دور الـ32 مكرر، على أرضية ملعب أدرار الكبير.

هذا وبعدما تلقَّت “غزالة سوس” الهدف الأول في الجولة الثانية من اللقاء، نجح رجال المدرب الأرجنتيني، ميغيل غاموندي في توقيع هدف التعادل عن طريق اللاعب أيوب الملوكي في الدقيقة 70’، وذلك بعد دخوله كبديل بدقائق.

وأضاف المهاجم كريم البركاوي هدف الفوز في الدقيقة الـ87’، مُهدياً التأهل إلى دور المجموعات لممثل الكرة المغربية في “كأس الكاف”، رفقة النهضة البركانية.

ويدين الفريق السوسي لحارسه “الحواصلي” في الصمود وتفادي التعادل (2-2)، الذي كان سيؤدي لإقصاء الفريق من البطولة، بعدما إنتهت مواجهة الذهاب بالتعادل (1ـ1) الأحد الماضي بزامبيا.

بهذه النتيجة، ضَمِن حسنية أكادير تواجده مرة أخرى في دور المجموعات، بعدما بلغ في النسخة السابقة ربع النهائي، وخرج بصعوبة بالغة أمام الزمالك المصري، الذي توج باللقب بعد ذلك على حساب نهضة بركان.

جدير بالذكر إلى أن المباراة عرفت حضور جماهيري لابأس به، قدم لوحات تشجيعية متميزة، ساهمت في تألق لاعبي الحسنية وتحقيق التأهل المنشود.