تيزنيت: لقاء تشاوري حول تنظيم أيام تيزنيت بأگادير من 15الى 22 دجنبر المقبل(صور) .

متابعة اتيگ ميديا.
انعقد زوال اليوم الثلاثاء 26نونبر 2019 بمقر عمالة إقليم تيزنيت اجتماع تشاوري حول تنظيم الايام الثقافية والسياحية والاقتصادية بمدينة اگادير وذلك ابتداءا من يوم 15دجنبر 2019 بحضور كل من عامل الإقليم ورئيس المجلس الإقليمي والكاتب العام للعمالة والمدير الإقليمي للفلاحة ورؤساء الجماعات الترابية بالإقليم والجمعيات والشبكات المجتمع المدني وفعاليات اقتصادية ومهنية والمصالح الخارجية بالإظافة إلى أطر وموظفي عمالة و المجلس الإقليمي لتيزنيت ومجموعة من ظيوف ووسائل الإعلام المحلية.

dav

وللتذكير فإن هذه المبادرة تأتي في سياق انفتاح الإقليم والتعريف به في فضاءات ومدن مغربية. اجنبية للترويج والتعريف بالموروث الثقافي المحلي و المنتوجات الصناعة التقليدية و الفلاحية على شكل معارض واروقة.
dig

ومن بين فقرات هذا الحدث حسب رئيس المجلس الإقليمي عبد الله غازي ندوات ورشات وأنشطة فنية واكلات ولباس ومنتجات المجال الترابي للإقليم.
dav

وكانت مجموعة من المدخلات التي اغنت المشروع الذي قدمه رئيس المجلس الإقليمي مع وضع تصور متكامل ومتنوع من حيث العرض والتركيز على الهوية البصرية و استهداف فئات مختلفة من الزوار و الوافدين لمدينة اگادير التي تحتضن احداث في نفس الموعد المختار لهذه التظاهرة.
dav

وفي ختام اللقاء كانت كلمة رئيس المجلس الإقليمي ركزت على الجانب التنظيمي والذي سيتم خلق لجن للاشراف على هذه التظاهرة مع اخد بعين الاعتبار كل المقترحات والملاحظات التي طرحت في الاجتماع.