بواغضن …نحتفل باليوم العالمي للمرأة للمرة الثالثة (فيديو)

احتفلت جماعة تيزنيت يوم 8 مارس 2019، باليوم العالمي للمرأة في اطار فعاليات اسبوع الاحتفالات بهذا الحدث العالمي تحت شعار :”المرأة التيزنيتية  تميز وابداع “،ولقد عرفت مجموعة من الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية  كذا محطات اعتراف بما قدمته وما  تقدمه المرأة بشكل عام والمرأة التزنيتية بشكل خاص.

 ومن بين فقرات الاحتفال النهائي بهذه المناسبة العالمية كلمات بعض المسؤولين والمنتخبات وأطر الجماعة وعلى رأسهم رئيس جماعة تيزنيت ابراهيم بواغضن الذي افتتح الحفل بكلمة تؤكد اهمية هذا اليوم لدى الإنسانية جمعاء والمغاربة بشكل خاص، بما يحمله الانسان المغربي من قيم من مرجعيات ثقافية ودينية وتاريخية.

 واكد بواغضن بان الصيغة الحالية لهذا الاحتفال يبين ان هناك تطور ملموس لدى منظمات هذه التظاهرة مند ثلاث سنوات التي تحتفل الجماعة بهذه المناسبة تحت رأسته .

و شكر الرئيس المشرفات على هذه التظاهرة ،بعد ذلك اعطيت الكلمة للمنتخبات، النائبة الثالثة للرئيس راضية ازلماط والنائبة الخامسة سميرة وكريم . وقبل هذا كانت كلمة اللجنة المنظمة من تقديم المستشارة الجماعية فاظمةاسلاف وكانت فقرات هذا الحفل من تنشيط حفصى جعا موظفة بالجماعة .

 للتذكير فان الحضور متنوع وشمل فعاليات نسائية بالمدينة واغلب الاطر النسائية للجماعة وعلى رأسهن نعيمة المرابطين ورابعة الصوابي واخريات اللواتي يكافحن ويناضلن من اجل المساوات والعدالة بين الرجل والمرأة في اطار دولة الحق والقانون.