صورة اليوم

السلطات المغربية تمنع الرجاء من السفر إلى مصر بعد إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا (وثيقة)

منعت وزارتا الصحة والداخلية فريق الرجاء من السفر إلى مصر لمواجهة الزمالك بعد ثبوت ثمان حالات إصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق.

و اصدر عامل مقاطعة الحي الحسني بالدارالبيضاء قرارا اعتمادا على مراسلة مندوبة الصحة بالدارالبيضاء ، و التي أكدت إصابة 9 أشخاص بفيروس كورونا بينهم ثمانية لاعبين.

و ذكرت مراسلة عامل وزارة الداخلية الموجهة الى فريق الرجاء الرياضي اليوم الثلاثاء ، ان الفريق يجب ان يخضع للحجر الصحي لمدة اسبوع الى غاية يوم 27 أكتوبر حيث سيعاد إخضاع جميع اللاعبين و الاطار التقني لتحاليل PCR.

و أكد عامل مقاطعة الحي الحسني ، ان الترخيص الاستثنائي الذي منح للفريق يوم 19 أكتوبر ، تم إلغاؤه ، داعيا ادارة الرجاء الى الامتثال لقرار السلطات و الدخول في الحجر الصحي.

و اتخذت إدارة نادي الرجاء قرارا بتأجيل السفر إلى القاهرة من أجل خوض مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك.

و قرر نادي الرجاء تأجيل رحلة سفره إلى مصر المقرر لها الأربعاء انتظارا لقرار لجنة الطوارئ بالاتحاد الإفريقي حول مباراته ضد الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

واتخذ الفريق هذا القرار في انتظار رد لجنة الطوارئ بـالكاف على طلب تأجيل اللقاء بعد إصابة 8 لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا، حيث كان من المقرر أن يسافر الفريق إلى القاهرة يوم الأربعاء في طائرة خاصة.