الحسنية تعود بفوزٍ تاريخي من أرض الفراعنة برسم ربع نهائي كأس الكاف (صور)

مصطفى رمزي

عاد نادي حسنية أكادير بفوز ثمين وتاريخي من مصر، بعد إنتصاره على مضيفه النصر الليبي بخماسية نظيفة (5-0)، في المباراة التي جرت في ملعب بترو سبورت بالقاهرة، برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكاف.

هذا ونجح الفريق االسوسي في تقديم مستوى جيد، ولم يتأخر طويلا، عندما تمكن نجم المباراة كريم بركاوي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 9، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 15.

وواصل نادي حسنية أكادير ضغطه في الشوط الثاني، ليتمكن نجم اللقاء المهاجم وصاحب الهاتريك اللاعب “البركاوي” من تسجيل الهدف الثالث، هذا الهدف أربك حسابات النصر الليبي، وأثر على معنوياته، رغم محاولاته، خاصة أن غزالة سوس إستطاعت أن تضيف هدفين بواسطة المهاجم السينغالي “سيسي” في الدقيقتين 78 و87.

وفي تصريح إذاعي، قال الحبيب سيدينيو رئيس الحسنية : “صحيح هي نتيجة فاقت التوقعات وتلبي الطموحات وتسعدنا كثيرا، لكن أدعو اللاعبين لتثبيت أقدامهم على الأرض، وألا يغتروا بما تحصلوا عليه في مصر”.

وأضاف “سيدينيو” : “هذا الانتصار الساحق هو إهداء لجماهير النادي، ونستغل الفرصة بعد مرور 60 عاما على الزلزال الذي ضرب أكادير، لنترحم على شهداء المدينة، وأتمنى أن تكون هذه الانطلاقة الفعلية للفريق”.

يذكر أن فريق حسنية أكادير سيستقبل ضيفه النصر الليبي نهاية الأسبوع المقبل، على ملعبه أدرار في مباراة الإياب، ليؤكد بلوغه رسمياً نصف نهائي المسابقة القارية.