الاتحاد الرياضي أمل تيزنيت ينتصر على أمل أولمبيك خريبكة ويرتقي للرتبة الثالتة

متابعة _ 

حقق فريق الاتحاد الرياضي أمل تيزنيت إنتصار ثمين على نظيره أمل أولمبيك خريبكة بهدف اصفر سجله اللاعب الجيلالي الحاجي ،وتحصل هداف الفريق جامع مرزوكي على بطاقة حمراء في الدقيقة السادسة من الشوط الأول إثر إحتكاكه بحارس مرمى الزوار نقل على إثره إلى المستشفى .

باقي دقائق المقابلة لم تحمل أي جديد في ظل سيطرة الضيوف على جل أطوار المقابلة رغم بعض المحاولات المحتشمة للخصم والتي لم تشكل خطورة على حارس أمل تيزنيت .

وبهذا الانتصار إرتقى فريق أمل تيزنيت للرتبة الثالتة مناصفة مع فتح سيدي بنور برصيد 24 نقطة على بعد 7 نقاط من صاحب المركز الاول مولودية مراكش .

المقابلة القادمة لفريق أمل تيزنيت لكرة القدم ، ستجرى في أطار الـدور الثالث من كاس العرش وستدور بملعب المسيرة حيـث يستقبــل الـاتحاد الـرياضــي لامل تـيــزنـيـــت خصمـه الاتحاد الرياضي لفتح انزكان فـي مبـاراة قوية ، يوم الاريعاء 26 دجنبر الجارى على  السـاعــة 14:30.

الاتحاد الرياضي لفتح انزكان تعادل فـي اخر لقـاءاتـه بميدانه ، انهزم في ست مواجهات وانتصر في ثلاث مبارايات وخمس تعادلات . ويحتـل الصف الثالث عشر في سلّـم الترتيـب باربعة عشر نقطة في القسم الثاني هواة .